تحديث جديد لتطبيق Next Lock Screen يجلب معه الدعم لمستشعر بصمات الأصابع

0


قبل بضعة سنوات، قامت شركة مايكروسوفت بإصدار تطبيق شاشة القفل Next Lock Screen على منصة الأندرويد. وهو ليس أفضل تطبيق لشاشة القفل متاح على منصة الأندرويد، ولكن شركة مايكروسوفت عملت على تحسين هذا التطبيق على مدى الأشهر الماضية من خلال إصدار العديد من التحديثات التي تجلب المزيد من الميزات والخصائص لهذا التطبيق.

اليوم، قامت شركة مايكروسوفت كذلك بإصدار تحديث جديد لتطبيق Next Lock Screen على منصة الأندرويد، وهو التحديث الذي يجلب معه الدعم لمستشعرات بصمات الأصابع. هذا يعني أنه إذا كان هاتفك الذكي يضم مستشعر بصمات الأصابع، فإن تطبيق Next Lock Screen سيكون قادرا على دعم هذا المستشعر بحيث يتيح لك فتح هاتفك عن طريق مستشعر البصمة، وذلك في حالة إذا كنت تعتقد بأن إستخدام كلمة المرور والنمط الشبكي لا يزال غير آمن.

وإلى جانب دعم مستشعر بصمات الأصابع، فتطبيق Next Lock Screen الجديد حصل أيضا بفضل هذا التحديث الجديدة على خاصية Smart Contacts وهي الميزة التي تعرض لك جهات الإتصال التي تكون على إتصال معها في غالب الأحيان. وهناك أيضا نظام قفل ذكي Smart Lock والذي يساعد على تحديد ما إذا كان هاتفك سوف يحتاج إلى رمز المرور أم لا عندما تكون في المنزل أو العمل. مايكروسوفت، قامت أيضا بإعادة الخلفيات التي تعتمد على المكان، وأخيرا وليس آخر، هذا التحديث يجلب معه كذلك عدد من التحسينات الأخرى.

النسخة الجديدة من تطبيق Next Lock Screen لمنصة الأندرويد متاحة الآن على متجر Google Play Store، لذلك توجه إلى رابط المصدر أدناه للحصول على التطبيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © المصرية للكمبيوتر

تصميم الورشه