LeTV LeMax Pro يصبح أول هاتف مزود بالمعالج SD820 يصل لمرحلة البيع

0


إتضح الآن أن الشائعات السابقة صحيحة بعدما بعدما بدأت شركة LeEco المعروفة سابقا بإسم LeTV عملية بيع هاتفها الذكي الراقي الجديد LeTV LeMax Pro والذي يعد أول هاتف ذكي في العالم يضم المعالج Snapdragon 820. ولكن هناك عدد محدود من الوحدات المتاحة للشراء، وبالضبط نحو 1000 وحدة.

ومع ذلك، هناك بعض الحقائق المثيرة للإهتمام حول عملية البيع والتي بدأت في الساعة 12:00 بتوقيت الصين. أولا، كانت الوحدات الأولى المتاحة للشراء غير تجارية، وكانت عبارة عن نماذج هندسية. وثانيا، كان هذا الهاتف متاحا للشراء بنحو 1999 يوان صيني وهو ما يعادل 305 دولارات أمريكية مع العلم بأن الشائعات السابقة إقترحت أن يكلف هذا الهاتف ما بين 3500 يوان و 3700 يوان صيني وهو ما يعادل ما بين 530 دولار و 570 دولار أمريكي.

وللتذكير، فالهاتف LeTV LeMax Pro يضم مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة 6.33 إنش بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 820، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 4 ميغابكسل وخلفية بدقة 21 ميغابكسل، بطارية بسعة 3400mAh. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS و NFC فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد. وقبل الختام نود أن نشير أيضا إلى أن الهاتف LeTV LeMax Pro يضم منفذ USB Type-C جنبا إلى جنب مع مستشعر بصمات الأصابع Snapdragon Sense ID والذي يقوم بإستشعار بصمات الأصابع بإستخدام الموجات فوق الصوتية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © المصرية للكمبيوتر

تصميم الورشه