الإعلانات التفاعلية الكاملة قادمة قريبا إلى شبكة الفيسبوك

0



في شهر سبتمبر من العام الماضي، قدمت شركة الفيسبوك نوع جديد من الإعلانات للمسوقين يدعى Canvas واليوم في حفل أقيم بالعاصمة الإقتصادية الأمريكية نيويورك أعلنت الشركة عن إطلاقها الرسمي لهذا النوع الجديد من الإعلانات. عدد لا يحصى من المسوقين أو بالأحرى المعلنين يستخدمون الشبكة الإجتماعية الأكبر على الصعيد العالمي للإعلان عن منتجاتهم وخدماتهم، وهذه هي واحدة من الطرق الرئيسية التي تكسب منها شركة الفيسبوك إيراداتها، لذلك فليس من الغريب حثا أن نرى الشركة تنشئ منتج إعلاني جديد يسمح لها بكسب المزيد من الإعلانات.




النوع الجديد من الإعلانات والذي يدعى كما قلنا سابقا Canvas يستند على إعلانات Carousel التي تم إضافتها سابقا إلى الفيسبوك. وتمكن هذه الإعلانات المستخدمين السحب من خلال العديد من العلامات التجارية صور المنتجات في حالة إذا كانوا مهتمين بإيجاد المزيد من المعلومات التي يقدمها هذا الإعلان.




إعلانات Canvas هي مختلفة قليلا لأنها تظهر في كامل الشاشة على شكل إعلانات تفاعلية. هي أساسا مواقع صغيرة والتي تضم الوصف، ومقاطع الفيديو القصيرة، والعروض، وواجهة المستخدم التفاعلية القابلة للتمرير.




الإعلانات لن تظهر للمستخدمين من تلقاء نفسها. سوف يتم عرضها على شكل إعلانات عادية في ملخص الأخبار News Feed وسوف تكون مصحوبة بعبارة ” إضغط للفتح | Tap to Open “. وعندما يضغط المستخدم على الإعلان سيأخذ حيز الشاشة بالكامل مع تحميل كل مضمونه بسرعة.




ووفقا لشبكة الفيسبوك، فقد إستجاب المستخدمين الذين إختبروا مثل هذه الإعلانات بشكل إيجابي، بحيث ينفق المستخدمين أكثر من 70 ثانية في مشاهدة إعلانات Canvas، في حين بلغ متوسط الإنفاق حوالي 31 ثانية لكل إعلان. ستبدأ إعلانات Canvas بالظهور قريبا في ملخصات الأخبار News Feed الخاصة بالمستخدمين بعدما قامت شبكة الفيسبوك بفتح هذا النوع الجديد من الإعلانات للمعلنين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © المصرية للكمبيوتر

تصميم الورشه