سامسونج تعتزم إنتاج 17.2 مليون وحدة من Galaxy S7/S7 Edge بحلول شهر أبريل

0



يتوقع العديد من المحللون أن يتمكن الهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge واللذان تم الإعلان عنهما حديثا من كسر المبيعات التي حققها كل من Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge في العام الماضي خلال الأشهر الثلاثة الأولى بعد الإطلاق.




الآن، وردتنا تقارير جديدة من كوريا الجنوبية تفيد بأن شركة سامسونج تستعد لتصنيع ما مجموعه 17.2 مليون وحدة من الهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge بحلول شهر أبريل المقبل. وفي حالة إذا تمكنت شركة سامسونج بالفعل من بيع هذا الهاتف العدد من الوحدات من الهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge، فهذا يعني بأنها ستتمكن من كسر رقم المبيعات المحقق من قبل Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge في العام الماضي عندما تمكنت الشركة الكورية من بيع ما يقرب من 15.8 مليون وحدة في الأشهر الثلاثة الأولى.




أيضا تردد بأن شركة سامسونج ستقوم بزيادة وتيرة تصنيع الهاتف Galaxy S7 Edge لتجنب نقص الطلب الذي عانى منه الهاتف Galaxy S6 Edge لكون الشركة لم تكن قادرة على التنبؤ بالطلب الذي سيحظى به الهاتف Galaxy S6 Edge في العام الماضي.




سامسونج تأمل في أن يكون الإستقبال الحار الذي لقيه الهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2016 مؤشرا على نجاح هذين الهاتفين في السوق، وبالتالي كسر رقم المبيعات الذي حققه كل من Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge في الأشهر الثلاثة الأولى بعد الإطلاق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © المصرية للكمبيوتر

تصميم الورشه