الأجهزة المحمولة ستكون أكثر قوة من أجهزة الألعاب المنزلية في العام 2017

0


بالتأكيد، أجهزتنا تطورت كثيرا على مر السنين بالمقارنة مع الهواتف التقليدية بحيث أصبحت هذه الهواتف الذكية اليوم تقدم رسوميات عالية الجودة لا يستطيع تقديمها سوى الحواسيب الراقية أو أجهزة الألعاب المنزلية.

هذا هو السبب الذي جعل شركة ARM تعتقد بأن الهواتف الذكية يمكن أن تصبح أقوى من أجهزة الألعاب المنزلية بحلول نهاية العام 2017. وبالنسبة لأولئك الذين لم يعتادوا سماع إسم ARM، فهي تعد واحدة من الشركات الرائدة في مجال تصنيع المعالجات.

وفي حدث Casual Connect Europe الذي أقيم مؤخرا، صرح مدير شركة ARM السيد Nizar Romdan بالقول : ” الهواتف الذكية قوية بالفعل. إذا أخذت هاتف ذكي راقي اليوم أو جهاز لوحي، فسوف يقدم أداء أفضل بالفعل من Xbox 360 و Playstation 3. وهي تلحق بسرعة بكل من Xbox One و Playstation 4 “.

من الواضح أن هذه ليست هي المرة الأولى التي يتوقع فيها أن تكون الأجهزة المحمولة واحدة من الطرق الأساسية للإستمتاع باللعب، ولكن على أساس ما نراه، فلا يزال هناك الكثير من الطلب على أجهزة الألعاب المنزلية، ولكن ما هو إعتقادكم أنتم؟ هل تعتقدون بأنه من الممكن أن تحل هواتفنا الذكية محل أجهزة الألعاب المنزلية؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © المصرية للكمبيوتر

تصميم الورشه