مباراة ميلان ويوفنتوس في نهائي كأس إيطاليا والقنوات الناقلة - AC Milan vs Juventus

0




تقام مباراة ميلان وسوفنتوس في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساء اليوم السبت، على ملعب استاد الأولمبيكو في نهائي كأس إيطاليا.

وتذاع المباراة على قناة أبوظبي الرياضية HD 3.
وكان الميلان قد تأهل للمباراة النهائية على حساب أليساندريا في حين تأهل يوفنتوس على حساب الإنتر

مباراة ميلان ويوفنتوس ، فريقي يوفنتوس، واي سي ميلان، على ملعب “الأولمبيكو” بالعاصمة روما


، ولن تكون مباراة الغد سهلة بالنسبة للفريقين، إذ أن كليهما لديه الرغبة والطموح في التتويج باللقب المحلي، حيث يسعى يوفنتوس إلى التتويج بثاني ألقابه هذا الموسم بعد فوزه ببطولة الدوري الإيطالي، ومن ثم تحقيق إنجاز غير مسبوق بإحراز ثنائية الدوري والكأس للموسم الثاني على التوالي.

كل هذا في الوقت الذي يحاول فيه إي سي ميلان للفوز باللقب لضمان المشاركة في بطولة الدوري الأوروبي (يوروبا ليج) الموسم المقبل، حيث أنه وفقًا للوائح الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا) فإن الفائز باللقب يتأهل للبطولة القارية.

وبعد المتابعة فإذا لم يفز ميلان في نهائي غدٍ السبت، فإنه سيغيب عن المنافسات الأوروبية للموسم الثالث على التوالي بعد أن قدم أداءً سيئًا، ما دفع رئيس النادي للتلويح بعدم دفع رواتب اللاعبين ، وتحظى المباراة بأهمية كبيرة بالنسبة للفريقين، خصوصًا ميلان الساعي إلى إنقاذ موسمه وتذوق طعم الألقاب للمرة الأولى منذ كأس السوبر الإيطالية عام 2011.

وفي ذات الصدد تعتبر هذه المباراة رقم 23 بين الفريقين في بطولات الكؤوس، حيث التقيا سابقاً في 22 مناسبة فاز يوفينتوس بـ 8 منها وميلان في 7 وتعادلا 7 مرات ، وتاريخيًا تقابل الميلان ضد يوفنتوس فى 178 مباراة تفوق الأخير في 66 مباراة وميلان فى 48، وتعادلا 48 مباراة، وسجل يوفنتوس 245 هدفًا بينما ميلان 224 هدفًا.

واليومن ومن خلال المباراة فينتظر أن يدفع ماسيميليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس بالمدافع الشاب دانييلي روجاني، بدلًا من الموقوف ليوناردو بونوتشي، وسيفتقد أيضًا جهود لاعبي خط الوسط كلاوديو ماركيزيو، والألماني سامي خضيرة بسبب الإصابة ، وستشهد المباراة غياب ثنائي إي سي ميلان، إنازيو أباتي، ولوكا أنتونيلي بسبب الإصابة.

ومن جانبة فيحاول يوفنتوس التتويج بلقب كأس إيطاليا للمرة الحادية عشر في تاريخه، في الوقت الذي يبحث فيه ميلان عن اللقب للمرة السادسة في تاريخه، وبعد غياب 13 عامًا حيث كانت آخر مرة فاز فيها باللقب عام 2003، ومنذ ذلك الوقت فشل ميلان في التتويج بلقب كأس إيطاليا.

من هنا 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © المصرية للكمبيوتر

تصميم الورشه