جهاز Nvidia Shield Android TV بدأ بتلقي تحديث الأندرويد 6.0 Marshmallow

0


بعدما قامت بإصدار تحديث الأندرويد Marshmallow لكل من Nvidia Shield Tablet و Nvidia Shield Tablet 1K، قررت شركة Nvidia كذلك اليوم أن تبدأ عملية إصدار تحديث الأندرويد 6.0 Marshmallow لجهاز Nvidia Shield Android TV.

نظرا إلى أن هذا التحديث الجديد عبارة عن تحديث رئيسي يرفع من إصدار نظام التشغيل في جهاز NVidia Shield Android TV من الأندرويد Lollipop إلى الأندرويد Marshmallow، فتوقع أن تحصل على جميع الميزات الجديدة التي يأتي بها الإصدار الأخير من نظام الأندرويد، وهذا يشمل النظام الجديد للتحكم في صلاحيات التطبيقات، فضلا عن تقديم الدعم لأجهزة التخزين الخارجية. وهذا ما يعني تشفير أجهزة التخزين الخارجية بمجرد أن يتم إضافتها إلى جهاز Nvidia Shield Android TV.

واجهة المستخدم الخاصة بجهاز Nvidia Shield Android TV تلقت أيضا بعض التعديلات بحيث أصبحت الآن نظيفة وتركز أكثر على إكتشاف وإدارة المحتوى. مهمة التبديل بين التطبيقات المثبتة أصبحت الآن أسهل كما تم تحسين الفئات لإكتشاف المحتوى بأقل مجهود. ومع ذلك، لا تتوقع أن تكون هناك تغييرات بصرية كبيرة بمجرد تثبيت هذا التحديث لأن هذا التحديث يركز على تعزيز وظائف الجهاز.

كما سبق وأشرنا، لقد بدأت شركة Nvidia فعلا بإصدار تحديث الأندرويد 6.0 Marshmallow لجهاز Nvidia Shield Android TV، وفي حالة إذا كنت تمتلك هذا الجهاز فتوقع الحصول على هذا التحديث في المستقبل القريب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © المصرية للكمبيوتر

تصميم الورشه