جديد تحميل ماسنجر فيس بوك عربي الجديد 2016 Facebook Messenger

0


جديد تحميل ماسنجر فيس بوك عربي الجديد 2016.. Facebook Messenger.. تنزيل برنامج الفيس بوك ماسنجر اخر اصدار الازرق 2016 ماسنجر نيوز 19/2/2016, حصريا ننشر لكم كل ما يخص برنامج ماسنجر فيس بوك عربي الجديد 2016.. تحميل برنامج الفيس بوك ماسنجر 2016 رابط تنزيل تطبيق فيسبوك ماسنجر اخر اصدار الازرق 2016 اخر اخبار الفيس بوك اليوم 19-2-2016 , فكما هو معروف لدى جميع مستخدمو تطبيق الماسنجر فيس بوك , فلقد قامت قبل سنوات شركة الفيس بوك بتفعيل هذه الخدمه على موقع الفيس بوك , ولكنها لم تحظى باقبال وشعبيه كبيره انذاك , مثلما قد تلاقي اعجاب وشعبية الكثير من المستخدمون الان.


واللذين اصبحوا يتماشو بشكل كبير مع اخر الخدمات والتحديثات الاخيره والمقدمه من فيس بوك ماسنجر , وعلى اثر هذه الخدمه فسوف يتم التسهيل بشكل ايجابي على المستخدم للماسنجر التابع للفيس بوك من خلال ارتقاء النسخه وتمييز الرسائل النصيه بلون معين كاللون الاورنج , فقد يعتبر ذلك دعما كبيرا لتحديثات ومنافسات التطبيقات الاخرى مع الماسنجر فيسبوك وميزة تعدد الحسابات وفتحها في وقت واحد على هاتف المستخدم .


وفي متابعات الاخبار لاهم تحديثات فيس بوك ماسنجر لشهر فبراير 2016 فقد حصل التطبيق اخيرا على تصيم فريد من ماتريال ديزاين ونرى ذلك اثناء استخدامه من قبل شريحة المستخدمون له بانظمة الاندرويد , حيث تمت اضافة شريط خاص بشكل عائم للازرار التي تظهر في التطبيق وتم اعتباره بهذا الشكل , بانه خطأ فني ويحتاج الى اصلاحات بصريه , والى الان التحديث قيد التطوير ولم يظهر بعد , فقط اطلقت عليه التجربه من قبل شركة الفيس بوك , وقريبا سيتم طرحة في الاصدار الاخير ولجميع مستخدمي انظمة التشغيل اندرويد.


كما اننا نجد السلطات الفرنسيه في القضاء , اصدرت قبل ايام حكما قضائيا يتمثل من المحكمه العليا في باريس ويفيد باخذ حق احد المواطنين الفرنسيين الذي قدم شكوى ضد شركة فيس بوك ماسنجر , بسبب تعدي الشركه على حسابه الشخصي وحذفها لصوره خاصه بحسابه وصفتها بانها صوره اباحيه ويمنع عرضها في الموقع .


الامر الذي اكدت من خلاله المحكمه العليا الفرنسيه بضرورة احترام حريات المستخدمون لموقع الفيس بوك والتي تاتي متمثله في القانون الفرنسي العام والذي يتعامل به جميع الفرنسيون منذ سنوات طويله , بملزم الحريه للجميع , وهذا ماجاء عكس تماما مع قوانين موقع الفيس بوك التي غالبا ماتدعوا مستخدمي الشبكة الاجتماعيه الاشهر عالميا , على الالتزام بقوانينها بهذا الشان , وعلى اثر هذه الدعوى وجهت شركة الفيس بوك جميع مستخدميها حول العالم للتوجه الى ولاية كالفورنيا لمن يريد ان يقاضيها على اي امر يصدر من خلالها .




جديد تحميل ماسنجر فيس بوك عربي الجديد 2016.. Facebook Messenger.. تنزيل برنامج الفيس بوك ماسنجر اخر اصدار الازرق 2016 ماسنجر نيوز 19/2/2016


وعلى اثر هذه الدعوه , فقد قام المشتكي الفرنسي بمطالبة شركة الفيس بوك بدفع غرامه مالية , تم تقديرها من قبل المحكمه الفرنسيه العليا بقيمة , عشرون الفا يورو والسبب تعرضها للتحكم في امر يخص حساب المستخدم وله هو وحده حرية التصرف فيه , وجاءت المحكمه بتاييد الشرط الذي يعتبر جبر للضرر الذي لحق بالمشتكي الفرنسي بعد حذف صوره له على حسابه الشخصي بموقع الفيس بوك .


وحاليا فان شركة الفيس بوك في تصدر اخبارها فهي تطرح اختبارات للمميزات الجديدة التي ستصبح في متناول جميع المستخدمين فى فيس بوك ماسنجر , ومن هذه المميزات خاصية استقبال وقراءة الردود على كل المحادثات المعتمده بصيغة الرسائل النصية القصيرة sms , والتي يتم تطبيقها على برنامج الماسنجر التابع للفيس بوك والمخصص للهواتف الذكيه والتراسل الفوري بين المستخدمين عبر هذا التطبيق في انظمة الاندرويد .


ومن جانبها فقد اكدت الشركه لتطلعات مستقبليه تفيد باعادة دعم نظام التراسل الفوري برسائل اس ام اس , كما ان الفيسبوك قدمت قبل سنوات هذه الخدمه , ومنها سمحت بتفعيل تطبيق الماسنجر كونه التطبيق الامثل والاوحد للرسائل القصيره باسم الشركه فيس بوك ولكنها ازالته بعد ذلك في منتصف العام 2013 .


ولقد تمت الاشاره من قبل المستخدمون لتطبيق فيس بوك ماسنجر الجديد 2016 , الى ظهور لوحة خاصه باعدادات جديده ومميزه للرسائل القصيرة على التطبيق والتي تسمح لهم باستخدامه كتطبيق خاص بهذا النوع من الرسائل SMS, فعندما يقوم المستخدمون بالمراسلات مع الاخرين عبر تطبيق ماسنجر فيس بوك الجديد , سوف يتفعل تلقائيا خيار ظهور الطرف الاخر للمتصل في مربع ادخال الرساله او النص وبعباره مكتوبه بهذا الشكل Write an SMS message , تشر للمستخدم بان الطرف الاخر قيد الكتابه حاليا , اي يقوم بكتابة رساله قصيره الان .


كما ان الرسائل القصيره تظهر للمستخدم بالتحديثات الجديده على تطبيق فيس بوك ماسنجر باللون البنفسجي , في النسخه الجديده بدلا من اللون المتعارف عليه الازرق وذلك لتمييز الرسائل النصيه القصيره عن غيرها من الرسائل العاديه , داخل تطبيق الماسنجر , وعلى اثر هذه التحديثات الرائعه فقد اضافت شركة الفيس بوك خاصيه اخرى جديده تتيح للمستخدم ان يمتلك اكثر من حساب على تطبيق الماسنجر تمكينه من الدخول عليها جميعا من هاتفه الذكي دون ان يسجل تسجيل خروج من حساب ليتمكن من تسجيل دخول لحساب اخر .


بل للجميع بين عمليات الدخول معا في اكثر من حساب شخصي , ومن الجدير بالذكر فان هذه الميزه سوف تطبق اولا على حاملي انظمة اندرويد , ومن ثم ستطبق على بقية انظمة التشغيل الحديثه , كالبلاك بيري والويندوز فون والـ اي او اس , ولمشاهدة رابط تحميل تطبيق ماسنجر فيس بوك اخر اصدار النسخه الجديدة 2016 … يمكنكم تحميله مباشرة من متجر play.google …


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © المصرية للكمبيوتر

تصميم الورشه